الرئيسية / التدريب المتزامن / القيادة الشخصية

القيادة الشخصية

منذ عام 2003 وحتى الآن يقدم لكم د. علي بن حامد العمري عضو هيئة التدريس بجامعة المدينة العالمية ، ورئيس مجلس إدارة مكتب التمكين الشخصي بالمدينة المنورة خلاصة خبراته العلمية والعملية في مجالات الحياة المختلفة في قالب جديد وفريد لكل من رغب النجاح وتحقيق أهدافه بإذن الله تعالى.

عمل مقدم البرنامج سنوات طويله في العمل الحكومي منذ عام 1990مـ ،ثم تفرغ لاعماله الخاصة والتدريب، وعمل مستشارا أسريا وتربويا في عدد من الجهات الحكومية والخاصة منذ عام 2009مـ بعد حصوله على دبلوم عالي في الإرشاد الأسري من جامعة الملك فيصل بالاحساء بتقدير امتياز، كما حصل قبلها على دبلوم المحاسبة بتقدير امتياز ، مع مرتبة الشرف من الكلية التقنية بالمدينة المنورة ، وبكالريوس إدارة اعمال من جامعة الملك عبدالعزيز تخصص إدارة اعمال دولية.

يشرف مقدم البرنامج على العديد من المؤسسات التجارية بالمدينة المنورة، كما قام بإنشاء اكاديمية المعلم للتدريب والاستشارات كأول اكاديمية تدريب عن بعد في العالم العربي عام 2003مـ وحصل على الماجستير والدكتوراه من جامعة المدينة العالمية – قسم الدعوة، ونظرا لكفاءته تم تعيينه عضو هيئة تدريس متعاون بنفس الجامعة التي تخرج منها.

كما قدم د علي بن حامد العمري العديد من الدورات في المجال القيادي والاداري والاسري والتربوي على مدى السنوات الماضية وتدرب على يده اكثر من 10000 شخص، منهم اكثر 1200 تم اعدادهم كمدربين من خلال برنامجة اعداد المدرب المحترف.

القيادة الشخصية ليست برنامج تدريبي فحسب بل جلسات كوتشنج يقدمها الدكتور علي بن حامد العمري بشكل جديد سواء مباشر أو عن بعد من خلال شبكة الانترنت ويمكن تقديم البرنامج بشكل جماعي وفردي.

أخيرا
يتم عقد البرنامج الجماعي عند اكتمال عدد خمسة أشخاص بشكل دوري

يمكنكم التواصل مع الدكتور علي بن حامد العمري من خلال وسائل التواصل التالية

للتسجيل مباشرة في اللقاءات الجماعية يمكنك تعبئة الاستمارة التالية وفي حال اكتمال العدد سيتم التواصل معك

https://goo.gl/zK4uMc

شاهد أيضاً

دبلوم رعاية الموهوبين

باقي على بداية البرنامج الهدف العام : إعداد متخصصين في الكشف عن الموهوبين ورعايتهم. الأهداف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *